I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة ملك الاحزااان
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
المزاج : عادي
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش   الثلاثاء مارس 17, 2009 1:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

في هذا الموضوع اطرح مثليين مشهورين لللنقاش الجاد

ويجب على كل عضو يشارك ان يناقش برأيه مهما كانه

رايه سوف يحترم من جميع الاعضاء واي عضو تأتي عليه اي شكوة

سوف اقوم بوقف هذا العضو لفترة محدودة

مع احترامي الشديد لجميع الاعضاء

ولان كرامة العضو من كرامة المنتدى وصاحب المنتدى

فارجو من جميع الاعضاء الالتزام بالاداب والاخلاق الحميدة وان لا يتطرق

في موضوعه او رده على اي نقاش الى الاديان السماوية

مع فائق حبي واحترامي لكم جميعا

نبدأ بالنقاش الا وهو المثل القائل

اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب

فهل صحيح انه يجب على الشخص صرف ما في جيبه من فلوس

او اي شي تاني

وينتظر ما هو في علم الغيب حتى يأتي

ام ان المثل الثاني القائل

خبي قرشك الابيض الى يومك الاسود

والمعنى من المثل أن لا تصرف كل ما هو بجيبك من فلوس او شي تاني

لانه ممكن مع الوقت او الزمن يأتي عليك يوم تحتاج بيه هذه الفلوس

وكما قال تعالى عز وجل في كتابه

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا تجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا

صدق الله العظيم

تقبلوا تحياتي وموضوعي المتواضع برحب صدر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-hazen.ahlamontada.com
اميرة دموع الحياة
نائب المدير
avatar

انثى
الموقع : http://xat.com/soso_love
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : هوائية
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : المغرب
المهنه :
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الثلاثاء مارس 17, 2009 1:54 pm

انا برايي انك جبت المفيد في الاية الي ربنا سبحانه وتعالى بيقول فيها " ولا تجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا" صدق الله العظيم

بحيت ان الانسان المفروض يبقى معتد بكل تصرفاته الاقتصادية والدينية الاجتماعية

وشكرا على فتح مجال النقاش في هدا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://xat.com/soso_love
ملكة القهر و الاحزان
العضو المميز
avatar

انثى
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   السبت مارس 21, 2009 4:31 am

مشكور اخي على فتح موضوع النقاش في هذا الموضوع :


انا في رايي انهو دائما الحياة مجهولة ولا يعلم الانسان في الغيب وان المثلين لهم دور في حياتنا

وانا رايي ان افضل الحلول هو الحل الوسط اي لا تصرف كثيرا ولا تحرم نفسك

هذا رايي مع احترامي لاراء الاخرين

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الادارة ملك الاحزااان
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
المزاج : عادي
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   السبت مارس 21, 2009 5:48 am

مشكورين على المرور

والمشاركة بالنقاش

وطبعا احترم ارآئكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أَضْحَكْ وَأنَا فِـيْ دَاخِلِي .. حِزْن قَتَّالْ


وَأخْفِي مَوَاجِعْ .. مَابَعَدَّهَا .. مَوَاجِعْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-hazen.ahlamontada.com
 
موضوع للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الحوارات والنقاشات-
انتقل الى: