I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ندمت يوما على صراحتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما على صراحتك   الإثنين فبراير 22, 2010 7:03 am

الصراحة





الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور


الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .


برأيك عزيزي العضو هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟
ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟


إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟


هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟


هل تخاف أو تتجنب مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟


هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟


ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟


برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .


هل لك أن تفيدنا عزيزي العضو ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.




كم يشرفني مروركم على موضوعي و إجاباتكم بصراحة متناهية


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
المشرف
avatar

انثى
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المهنه :
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الإثنين فبراير 22, 2010 10:27 am

مش كل ناس بتقدر تواجه بعض خصوصا في اخطائهم لانو في اخطاء بتكون كبيرة ولا تختفر


وقليل جدا الشجاع الي بواجه الاخرين بأخطائهم مشكووووور على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورو القمر
العضو المميز


انثى
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الإثنين فبراير 22, 2010 10:37 am

مرة تانية شكرا اسمر مواضيعك كتير حلوة

هلأ اكيد في فرق وفرق كبير بين الوقاحه في الحديث والصراحة انا برأيي اكيد لازم يكون الانسان صريح لو شو ما صار وبرأيي كمان انو مهما كانت الاخطاء كبيرة لازم نقول الصراحة والطرق الدبلوماسيه يلي عم تحكي عنها بتعمتد على كل شخص واسلوبو وطبعا ضمن الحدود
دمتم في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الخميس فبراير 25, 2010 7:59 am

شكـــرآ كتيــر على رأيكم في الموضوع و مشكورين على المرور


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الادارة ملك الاحزااان
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
المزاج : عادي
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك   الجمعة مارس 05, 2010 11:30 pm

موضوع جميل ورائع فعلا

يقول المثل الصراحة راحة مهما كانت من وقاحة

ولكن في ايامنا هذه لا يوجد صراحة بل وقاحة في الكلام والتعبير

عندما يريد شخص ان يصارحك فانه ياتي اليك وبدل المصارحة تصير مجارحة

يصير يجرح في مشاعرك واحاسيسك يجرحك في صميم اعماقك

فتتمنى وقتها لو لم تكن لهذا اليوم

وفي ايامنا هذه اذا صارحت شخص تحبه قد تخسره لانه ياخذ كلامك على انه به شىء ناقص

وقد تخسره بسبب نصيحة وبعدها تصبح فضيحة

قد لا استطيع ان اعبر لك عن ما يجول بخاطري من كلام في هذا الموضوع المهم مشكور على

موضوعك الجميل والرائع




http://www.shbab1.com/2minutes.htm

أَضْحَكْ وَأنَا فِـيْ دَاخِلِي .. حِزْن قَتَّالْ


وَأخْفِي مَوَاجِعْ .. مَابَعَدَّهَا .. مَوَاجِعْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-hazen.ahlamontada.com
 
هل ندمت يوما على صراحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المواضيع العامة-
انتقل الى: