I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هـــذى الحـــب ( الجزء الخامـــس )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: هـــذى الحـــب ( الجزء الخامـــس )   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:25 am


الجو هدوء يمشون وكأنهم أول مره يتلاقون...
عبدالعزيز بخاطره:يالله ماظنيت إنه بجي يوم تصارحني بلي في قلبها
وقف عبدالعزيز...
الجازي: ليه وقفت؟؟
عبدالعزيز:تعبت خلنا نجلس هنا
عبدالعزيز بخاطره:ليه أكذب عليها وأقول لها إني أحبها ليه أعيشها بأوهام..أصارحها أقول لها إني ما أبيها..
قطعت تفكيره الجازي:في إيش تفكر؟؟
عبدالعزيز:سلامتك.............إيش رايك بالبحر؟؟
الجازي:روعه..(بخاطرها): يا ليتني أعرف إيش تفكر فيه
عبدالعزيز مسك يد الجازي وحطها على رجله...
عبدالعزيز:ممكن
الجازي مستغربه:إتز أوكي..(بخاطرها):غريب يا عبدالعزيز حركاتك غامضه مستحيل أفهمها
الجازي:طيب خلنا نرجع
عبدالعزيز:إيشدعوه مليتي مني
الجازي:لا لا بس تعبت وأبي أنام بعدين الوقت تأخر
دق جوال الجازي وكانت أمها المتصله...
الجازي:هلا يمه
أم راشد:هلا يالجازي وينكم تأخرتوا؟؟
الجازي:حنا راجعين إنشالله مابنطول
أم راشد:طيب يابنتي سلمي على عبدالعزيز وقولي له ينتبه على الطريق
الجازي:طيب
أم راشد:بحفظ الله
الجازي:تسلم عليك أمي
عبدالعزيز:الله يسلمك..يعني لازم نرجع؟؟
الجازي:يس ما أبيك تسوق بوقت متأخر
عبدالعزيز:أوكي براحتك
أما مساعد فكان في الصاله مع بيان إلي كانت تشاهد التلفزيون وهو رايح جاي ينتظر عبدالعزيز...
بيان:مساعدوه إيش فيك رايح جاي دوختني
مساعد:مالك دخل.............بيانوه
بيان:هلا
مساعد:أمممممممم خلاص
بيان:براحتك
مساعد:بيانوه
بيان:إيشتبي؟؟
مساعد:خلاص خلاص
بيان:مساعدوه إيش فيك انت شارب شي؟؟
مساعد:نعم..ليه؟؟
بيان:لا بس شكلك موب مثبت
مساعد:ياهو ضبطي كلامك يا بنت
شوي ويدخل عبدالعزيز راح مساعد بسرعه له...
مساعد:هلا بومتعب
عبدالعزيز مضايق:هلا
مساعد:إيش فيك؟؟
عبدالعزيز:ناثينق
راح عبدالعزيز غرفته...
بيان:إيش فيه عزوز؟؟
مساعد وهو عارف إيش فيه عبدالعزيز:مدري
راح مساعد لعبد العزيز غرفته...
بيان:وأنا إيش مقعدني أروح أنام أفضل
وفي غرفة عبدالعزيز...
مساعد:وإيش بتسوي؟؟
عبدالعزيز بصوت تعبان:مدري أفكر أصارحها
مساعد:لأ.. لاتفكر بهذا الشي
عبدالعزيز:وإيش تبيني أسوي أنا أكثر من كذا ماأقدر
مساعد:يعني هي مقتنعه إنك ماتبيها ولا تحبها
عبدالعزيز:أيوى
مساعد:طيب انت إهدا وبليز لا تتهور وشيل من بالك فكرت تصارحها
عبدالعزيز:صدقني يا مساعد مافي حل إلا كذا
مساعد:إلا في غيره وبعدين إيش راح تستفيد إذا صارحتها
عبدالعزيز:طيب عطني حل ثاني
مساعد:تقرب منها وإطلع معاها كذا مره
عبدالعزيز:ياربي رجعنا لموضوع الطلعات
مساعد:وكيف بتقرب منها بالتلفون................اسمع الوقت تأخر نام وبكره نطلع لك حل
عبدالعزيز:أوكي
وفي الصباح في بيت بوحمد...
حمد:يمه .. أبوي متى بيرجع؟؟
أم حمد:والله مدري بس أمس كلم وقال إن ممكن يطول
أشواق:والله ملينا صرنا مانشوفه إلا مرتين كل سنه من هالسفر
أم حمد:بعد إيش إسوي هذي طبيعة شغله
حمد:يالله أنا رايح المدرسه
أم حمد:صح اليوم بنتغدى في بيت خالتكم أم مشعل
حمد:ليه؟؟
أم حمد:عازمتنا من زمان وكل يوم نأجل لبكره.. لا تتأخر إطلع من المدرسه وتعال البيت على طول لا تلف ودور
حمد:طيب
أشواق بخاطرها:إنشالله ما يكون عزام موجود لأنه إن عرف إني بنت خالته بحرم حتى يطالع وجهي.. يالله أنا تأخرت على المدرسه
أم حمد:انتبهوا لنفسكم
وفي المدرسه كان جالس مع ربعه...
ماجد(صاحب نايف الروح بالروح):أوف جى هالغبي
نايف يطالع:من هو؟؟
ماجد:فهدوه
(فهد صاحب نايف بس علاقته معاه سطحيه)...
فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف:خير
فهد:تعال معاي لحظه
نايف:أوكي
ماجد بصوت خفيف يقلد صوت فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف ضرب ماجد على كتفه وراح مع فهد...
نايف:إيش؟؟
فهد:نايف عندي لك مشروع يجنن
نايف:مشروع..مشروع إيش؟؟
فهد :موقع على النت
نايف:موقع أمممم فكره حلوه بس موقع إيش؟؟
فهد يطالع يمين وشمال...
نايف:إيش فيك؟؟
فهد: تركيب صور بنات
نايف يصارخ:إيش انت صاحي؟؟
فهد:قصر صوتك فضحتنا
نايف:إيش تقول؟؟
فهد: إيش فيك عصبت وناسه وتضيع وقت
نايف:في ألف شي تضيع به وقتك ويونسك ما لقيت إلا هذا الشي
فهد:صدقني ماراح تخسر شي بالعكس راح تتونس
نايف:نو ويه لاتحاول
فهد:بليز نايف لاتستعجل فكر بالموضوع ماراح تندم
نايف:وإذا إنفضحنا؟؟
فهد:ماراح ننفضح لأن ماحد بيعرف بالموضوع انت جرب وإذا ماعجبك الوضع اتركه ماراح تخسر شي
نايف:ــــــــــــــ
فهد:أخذ ردك الليل؟؟
نايف:أوكي
رجع نايف لربعه...
ماجد:إيش فيك؟؟
نايف:ولا شي
ماجد:طيب يالله بدت الحصه لانتأخر
نايف:يالله يالله لاناخذ لنا تهزيئه بعد
أما في الجامعه كان مساعد جالس مع فيصل يذاكرون...
مساعد:أوه مليت من المذاكره..خلنا نروح الكافتيريا
فيصل:يالله نفس تفكيري ماشالله أنا وانت نفس تفكير الحمار
مساعد:هههههههههه..يالله
راحوا فيصل ومساعد الكافتيريا ولقوا راشد جالس يذاكر هناك...
فيصل ومساعد:مرحبا
راشد:هلا والله
فيصل:أجل عزام وينه؟؟
مساعد:وإيش تبي فيه؟؟
فيصل:مالك دخل سر
مساعد:بايخ
فيصل:وانت أبيخ حبيبي
راشد:هههههههههههههه كيفكم؟؟
مساعد:تمام.. وانت؟؟
راشد:ماشي الحال
وفي هذا الوقت جى عزام...
مساعد طالعه بنظره:يالله حنا ماشيين
عزام بمسخره:لا ولي يخليك أوقف
راشد وقف:أمش أمش تأخرنا على المحاضره
وبعد فتره في المحاضره...
راشد يكلم عزام بصوت خفيف:فهمت شي؟؟
عزام:يعني
الدكتور:عزام وراشد فيه شي؟؟
راشد وعزام:لا ولاشي
راشد:طيب متى بتخلص المحاضره؟؟
عزام:باقي نص ساعه تقريباً
راشد:أوووووووف مليت
عزام:وانت على طول زهقان
الدكتور بعصبيه:راشد وعزام بلاها التعليقات الجانبيه
راشد:طيب وانت دايم معصب
وفي الشركه كان عبد العزيز رايح لمكتب أبوه يوقع له أوراق...
عبدالعزيز:مرحبا يالغالي
بوعبدالعزيز:هلا بومتعب تفضل
عبدالعزيز:هذي أوراق أبيك توقعها
بوعبدالعزيز:أشوفها
بوعبدالعزيز يوقع الأوراق ويطالع عبدالعزيز كأنه يبي يقول شي...
عبدالعزيز:خير يبه في شي
بوعبدالعزيز:كيفك مع بنت عمك؟؟
عبدالعزيز:ها..تمام
بوعبدالعزيز:متأكد
عبدالعزيز:أكيد يبه ليه تسأل؟؟
بوعبدالعزيز:لا ولاشي الله يوفقكم..تفضل
عبدالعزيز:شكراً عن إذنك


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
المشرف
avatar

انثى
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المهنه :
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: هـــذى الحـــب ( الجزء الخامـــس )   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هـــذى الحـــب ( الجزء الخامـــس )   الأحد فبراير 21, 2010 5:43 am

الله يعافي عمرك يا رب و مشكورة على المرور الجميل و الرائع


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هـــذى الحـــب ( الجزء الخامـــس )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القصص والروايات-
انتقل الى: