I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هــــذا الحـــب ( الجزء الرابع )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: هــــذا الحـــب ( الجزء الرابع )   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:24 am



الجــــزء الرابـــع..........
وفي الصاله إلي كانوا مجتمعين فيها الحريم سوالف وضحك أما الجازي ماكأنها موجوده تفكيرها مشغول في عبدالعزيز...
هيا:الجازي
الجازي:هلا
هيا:إيش فيك؟؟ وين وصلتي؟؟
الجازي:لا معاكم
حلا:طيب أتحداك إيش كنا نقول
الجازي:سوالف
بيان:الجازي انت من العصر وانت مضايقه خير فيك شي؟؟
الجازي:والله مافيني شي بس تعبانه مانمت أمس عدل
دق جوال بيان وشافت من المتصل وأستأذنت وراحت المطبخ عشان تكلم على راحتها...
بيان:آلو
راشد:هلا حبيبي كيفك؟؟
بيان:تمام وانت؟؟
راشد:تمام بس ..
بيان:أيش؟؟
راشد:في شي مضايقني وأبي أقوله لك
بيان:إيش هو؟؟
راشد:لا مايصير أقول لك بالتلفون..إطلعي عند المسبح
بيان:سوري
راشد:طيب ليه؟؟
بيان:كذا بس
راشد:ولمن أشكي همي؟؟
بيان:ها..طيب بس مانطول
راشد:من عيوني
طلعت بيان عند المسبح وراشد وهو طالع...
عبدالعزيز:وين رايح؟؟
راشد:لحظه باكلم صاحبي وبرجع
نايف وعبدالعزيز:صاحبك ولا صاحبتك
راشد:سخيفين
طلع راشد ولقى بيان واقفه وطالع السما قرب منها راشد طالعته وإبتسمت...
بيان:إيش إلي مضايقك؟؟
راشد:شوقي لك
بيان:نعم..ألحين مطلعني ومخوفني عشان تقول شوقي لك
راشد:خفتي علي؟؟
بيان:بجد فاضي
مشت بيان بس راشد مسكها من يدها...
راشد:وين رايحه؟؟
بيان:بدخل يعني وين رايحه
راشد:وهمي ماراح تحلينه لي؟؟
بيان:وكيف أحله؟؟
راشد:تكفي نظرت عيونك
بيان:راشد بليز خلني أدخل مابي أطول
راشد:بشرط..تدقين علي الليل
بيان:أوكي باي
دخلت بيان الصاله وراشد مجلس الرجال...
عبدالعزيز:ها كيفها؟؟
راشد:من هي؟؟
عبدالعزيز:صاحبتك
أخذ راشد المخده وضرب بها عبدالعزيز...
راشد:بايخ
ومساعد راجع في السياره كان يكلم فيصل في الجوال وموب منتبه لطريق وهو جاي بيلف وعزام جاي بالإتجاه المعاكس وفجأه تلاقوا مع بعض ومن السرعه ماقدر يسيطر كل واحد منهم على سيارته فدعموا في بعض نزلوا إثنينهم وهم معصبين ...
عزام:هذا انت
مساعد:إيش سويت ياغبي
عزام:قول لنفسك
مساعد:إذا انت جاهل ماتعرف تسوق ليه تسوق
عزام ضرب كتف مساعد بقوه:احترم نفسك وماحد جاهل غيرك
مساعد ضرب عزام:لاتمد يدك علي
عزام:بامد وريني رجولتك
مساعد يصارخ:أنا رجال غصباً عنك يالتعبان
عزام:ماحد تعبان غيرك
تهاوشوا مساعد وعزام وتجمعوا عليهم الناس واحد من الشباب كلم الشرطه وبعد شوي جات الشرطه وقفت الهواش أخذوهم لمركز الشرط وعند الضابط...
الضابط:من إلي بدا الهواش؟؟
مساعد وعزام:هو
الشرطي:بس..عطوني اسماءكم الكامله عشان نستدعي اولياء أموركم
عزام ومساعد:اولياء أمورنا
الشرطي:أيوى إيش فيكم إخترعتوا
أخذ الشرطي أسمائهم...
الشرطي:تقربون لبعض؟؟
عزام:للأسف أولاد عم
الشرطي:أولاد عم وتتهاوشون كذا

كلم الشرطي بوعبدالعزيز وبومشعل وراحوا لمركز الشرطه ومعاهم راشد..دخلوا مكتب الضابط وتكلموا معاه طلعوا من مركز الشرطه...
بوعبدالعزيز:يالله نرجع البيت
عزام:إسمحوا لي أنا راجع بيتنا
وراح بومشعل وبوعبدالعزيز ومساعد بيت بوعبدالعزيز أما عزام وراشد فراحوا بيت بومشعل..وصلوا البيت
وراح بومشعل مجلس الرجال ودخل بوعبدالعزيز مع مساعد الصاله كان بوعبدالعزيز ماسك يد مساعد بقوه دخله وهو معصب وكان عبدالعزيز واقف هناك..وقفت أم عبدالعزيز من شافت مساعد وكانت حالته حاله ...
بوعبدالعزيز وهو يصارخ على مساعد:عيال آخر زمن أنا تدخلني مركز الشرطه؟؟
مساعد:عزاموه هو الغلطان
بوعبدالعزيز:وهذي حالة أولاد عم؟؟
مساعد:هو إلي بدا
بوعبدالعزيز:بجد وقح ويبي لك تربيه من جديد
مساعد يصارخ:ماحتاج لتربيتك
عبدالعزيز:مساعـــــــــــد
بوعبدالعزيز:وترد كمان يالطايش
مساعد:طايش صايع متهور انت إيش دخلك فيني توك متفرغ تحاسبني
أم عبدالعزيز:مساعد انت إيش قاعد تقول؟؟
مساعد:أقول إلي مفروض ينقال من زمان..انت دايم مشغول بشغلك ماتدري عني وإذا أخطيت جيت تحاسبني وتصارخ علي
بوعبدالعزيز:هذي جزاتي تاركنك براحتك
مساعد:إيش ذي الراحه إلي تخليك ماتدري عن ولدك
بوعبدالعزيز:إصعد غرفتك مابي أشوفك
ركب مساعد غرفته وسكر الباب وبو عبدالعزيز وعبدالعزيز راحوا مجلس الرجال..
أما عزام فكان طول الطريق يسب مساعد ويصارخ..وبعد ماهدت الأوضاع تعشوا وجلسوا شوي وبعدين رجعو بيوتهم..
أول ماوصلوا البيت راحت حلا لعزام بغرفته وكان نايم على السرير...
عزام:إيش انت كمان؟؟
حلا:أبي أسولف معاك
عزام:مالي خلقك قوآوت
حلا:وانت دايم تهزء
عزام:وبعدين معاك
حلا:عزام انت ليه دايم اهواش مع مساعد؟؟
عزام:أوف أكره حتى إسمه
حلا: ليه؟؟
عزام:مدري أنولدنا وحنا مانحب بعض
حلا:لازم فيه سبب
عزام:حلا إطلعي بره
حلا:ليه؟؟
عزام:لأن أسألتك بايخه ومالها داعي قو آوت أبي أنام
حلا وهي طالعه:طيب طيب باي
وعبدالعزيز كان جالس بغرفته ويفكر بكلام مساعد...
عبدالعزيز:معقوله الجازي حست إني ماأبيها ..أكيد حست معاملتي لها صارت جافيه
ياربي أنا كل يوم أكرها ماأحبها..كيف أحبها وأنا بعيد عنها لازم أطلع معاها كذا مره مثل ماقال مساعد أووف
وفي الصباح مساعد كان نايم وصحى على رنين جواله رفعه مساعد بدون مايطالع الرقم(وكان نفس الرقم الغريب إلي يدق عليه)...
مساعد بصوت نايم:آلو
المتصل(بنت):مرحبا
مساعد:هلا
البنت:هذا جوال هند؟؟
مساعد:لأ
البنت:أوه آسفه باي
مساعد:باي
رمى مساعد جواله على الأرض...
مساعد وهو ماسك راسه:آآخ تعبان
دخل عبدالعزيز غرفة مساعد...
عبدالعزيز:قود مورنينج
مساعد:قود مورنينج
جلس عبدالعزيز على السرير:قوم غسل وجهك أبي أكلمك بموضوع
مساعد:مالي خلق أقوم إيش؟؟
عبدالعزيز:مساعد انت لازم تعتذر من أبوي
مساعد رافع حاجب:أعتذر منه ليه؟؟
عبدالعزيز:وتسأل كمان ليه إلي سويته أمس هين
مساعد:هذي الحقيقه
عبدالعزيز:بلا غرور وراح تعتذر منه يعني راح تعتذر هذا أبوك
مساعد:انا ماقلت شي غلط
عبدالعزيز:قلت ولا ماقلت بتعتذر ..وعلاقتك مع عزام بتتعدل
مساعد:عزاموه نو ويه ماراح أكلمه
عبدالعزيز:إيش فيك انت؟؟عزام ولد عمك يعني عاجبك إلي يصير بينكم
مساعد:أوه خلك مني ألحين..فكرت بالموضوع؟؟
عبدالعزيز قام من على السرير:تعبت من التفكير
مساعد:وإيش وصلت له؟؟
عبدالعزيز:بطلع معاها
قام مساعد وقف مقابل عبدالعزيز:بجد

عبدالعزيز:أيوى
مساعد:روح معاها البحر
عبدالعزيز:وليه البحر بالذات؟؟
مساعد:لأنه أكثر مكان رومانسي
عبدالعزيز:يعني لازم نروح الشرقيه..مالي خلق المشوار
مساعد:مالك خلق المشوار ولا ماتبي تجلس معاها كثير..عزوز حاول بقدر الإمكان تتقرب منها
عبدالعزيز:أوكي باكلمها وباشوف..وانت يالله روح اعتذر من أبوي
مساعد:رجعنا
عبدالعزيز:أيوى وماراح أسكت إلا لما تعتذر منه
مساعد:أوكي
أخذ مساعد شاور ولبس ملابسه وراح لأبوه بغرفته طق الباب...
بوعبدالعزيز:تفضل
دخل مساعد...
مساعد:صباح الخير يوبى
بوعبدالعزيز:ـــــــــــــ
مساعد:يوبى أنا آسف على إلي صار أمس صدقني موب قصدي الكلام إلي قلته
بوعبدالعزيز:كلامك أمس يامساعد خطير حسستني إني هاملنك ولاأدري عنك
مساعد:قلت هذا الكلام بلحظة غضب وماحسيت له
بوعبدالعزيز:حتى لو كنت بلحظة غضب ماتقول ذى الكلام هذا وأنا المدلعك ومارفض لك طلب
مساعد:آسف يوبى حقق علي
بوعبدالعزيز:المشكله انك غالي مازعل عليك
باس مساعد راس أبوه:الله يخليك لي
بوعبد العزيز:عندي لك طلب..أبيك تتصالح مع...
قطعه مساعد:مستحيل يوبى لاتفكر بالموضوع أنا وعزام مستحيل نتصالح
دق جوال مساعد...
مساعد:عن إذنك يوبى
بوعبدالعزيز:تفضل ياولدي
طلع مساعد ورد على جواله...
مساعد:هلا فيصل
فيصل:هلا.. انت في البيت؟؟
مساعد: أيوى بالبيت
فيصل: طيب تعال لي البيت
مساعد:ماقدر سيارتي بالورشه
فيصل:ليه؟؟
مساعد:إذا شفتك باقول لك
فيصل:أوكي بامرك ألحين
مساعد:أوكي أنتظرك باي
فيصل:باي
وفي بيت بومشعل كانت حلا جالسه مع أمها في الصاله ...
حلا:خلني أدق على أشواق
أم مشعل:ليه؟؟
حلا:باقول لها تروح معاي السوق
كلمت حلا بيت خالتها ورد عليها حمد...
حمد:آلو
حلا:مرحبا
حمد:هلا
حلا:كيف الحال؟؟
حمد:بخير..وانت؟؟
حلا:تمام..وينها أشواق؟؟
حمد:لحظه..أشواق التلفون
أشواق:من؟؟
حمد:حلا
أخذت أشواق التلفون...
أشواق:هلا حلا
حلا:هلا كيفك؟؟
أشواق:تمام..وانت؟؟
حلا:بخير.. خلنا نروح السوق اليوم؟؟
أشواق:أوكي متى أشوفك؟؟
حلا:تعالي العصر الساعه 4 كذا
أشواق:طيب باي
حلا:باي
وفي العصر راحت أشواق بيت خالتها دخلت ولقت خالتها بالحديقه...
أشواق:مرحبا خالتي
أم مشعل:هلا بنيتي كيف حالك؟؟
أشواق:ماشي الحال ..أقول خالتي وينها حلا؟؟
أم مشعل:داخل تلبس عباتها إدخلي لها
دخلت أشواق لحلا...
حلا:هلا ليه تأخرتي؟؟
أشواق:السايق الغبي تأخر..يالله لايمشي صاير شخصيه الأخ
حلا:ههههههه
نزل عزام وهم طالعين ومانتبه للي مع حلا...
عزام:حلا
حلا تدور لعزام:هلا
دارت أشواق وطاحت عينها بعين عزام وتذكروا إثنينهم الموقف إلي صار بالملكه...
عزام:وين رايحين؟؟
حلا:السوق

عزام حاط أياديه في جيوبه وقرب من حلا وهو يطالع أشواق وهو رافع حاجب...
عزام:ماتعرفنا؟؟
حلا:عزام تستهبل
عزام:أكيد إسمها قمر
ضحك على جنب وطلع لأمه بالحديقه..وأشواق حسيت إنه شوي وبيغمى عليها...
حلا:يالله يالله لانتأخر
طلعت حلا مع أشواق...
حلا:يمى حنا رايحين
أم مشعل:الله يحفظكم
عزام:باي قمر
إضحكت أشواق وطلعوا هي وحلا...
حلا:ماعليك منه يستعبط شوي
أشواق:لا عادي
أم مشعل:متى أشوفك عريس على إلي في بالي
عزام:بعدين بعدين..أنا رايح
عبدالعزيز كان جالس بغرفتها ومتردد يكلم الجازي ولا لأ...
عبدالعزيز:أوه بكلمها وإلي فيها فيها
دق عبدالعزيز على الجازي..شافت الجازي الرقم وقالت...
الجازي:غريبه داق علي..هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:كيف الحلوين اليوم؟؟
الجازي:يسلمون عليك
عبدالعزيز:الله يسلمك..مشغوله اليوم؟؟
الجازي:لأ
عبدالعزيز:أوكي إيش رايك نطلع اليوم؟؟
الجازي:ليه لك خلق تطلع معاي
عبدالعزيز:نعم
الجازي:لا سلامتك وين نروح؟؟
عبدالعزيز:سروبرايز
الجازي:بجد
عبدالعزيز:أيوى
الجازي:أوكي
عبدالعزيز:يالله إجهزي بامرك ألحين
الجازي:باي
وبعد مالبس ملابسه أخذ جواله ومحفظته ومفتاح السياره وطلع وصل بيت عمه ودق على الجازي عشان تطلع..طلعت الجازي وركبت السياره...
الجازي:السلام
عبدالعزيز:وعليكم
الجازي بخاطرها:والله انك ياعزيز يوم رايق ويوم مضايق وللأسف الواضح إنك مضايق
عبدالعزيز:ليه ساكته؟؟
الجازي:أممممممم وين بنروح؟؟
عبدالعزيز:قلت عليك سروبرايز
الجازي:الله يستر من ذى السروبرايز
عبدالعزيز:إيش دعوه مافي ثقه
الجازي:إلا في
شغل المسجل على أغنية راشد الفارس "هذا الحب"...
عبدالعزيز بخاطره:ياليت أقدر أحس بذى الحب
وصلوا البحر وطالعت الجازي مستغربه...
عبدالعزيز:يالله نزلي
نزلت الجازي وهي فرحانه ومستغربه بنفس الوقت..راحت مع عبدالعزيز عند البحر وتمشوا عليه..بعد صمت دام عشر دقايق...
الجازي:عزيز بسألك سؤال؟؟
عبدالعزيز:هلا
الجازي:ليه معاملتك لي تغيرت؟؟
عبدالعزيز إرتبك:ها.. أنا..
الجازي:لاتنكر هذا الشي عزيز وبصراحه أنا حاسه انك ماتبيني؟؟
عبدالعزيز كان يمشي جنب الجازي وقف قدامها وطالعها بنظرات غريبه...
عبدالعزيز:إيش هذا الكلام الفاضي من وين جايبته؟؟
الجازي:من معاملتك لي
عبدالعزيز:.........الجازي أنا لوماأبيك ماخطبتك
الجازي جات بتكلم وحط صبعه على فمها...
عبدالعزيز:ما أبي أسمع هذا الكلام مره ثانيه
ابتسمت الجازي بس من داخلها كانت تبكي.

إيش بكون موقف عبدالعزيز مع الجازي بعد إلي سمعه منها؟؟
وبيعرف عزام أشواق ولا لأ؟؟
بايو

*********************************************


اتمنى يعجبكم الجزء و ميرسي كلكم على ردودكم و متابعتكم
سوري على التأخير وهذا الجزء إنشالله يعجبكم



[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
المشرف
avatar

انثى
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المهنه :
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: هــــذا الحـــب ( الجزء الرابع )   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:56 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هــــذا الحـــب ( الجزء الرابع )   الأحد فبراير 21, 2010 5:44 am

منورة الموضوع و مشكورة


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هــــذا الحـــب ( الجزء الرابع )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القصص والروايات-
انتقل الى: