I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هــــذا الحـــب ( الجزء الثانــي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: هــــذا الحـــب ( الجزء الثانــي )   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:18 am


يوم الأربعاء الصباح في بيت بو عبدالعزيز كان مساعد طالع وبيان نازله على درج بسرعه...
بيان: مساعد
مساعد:هلا
بيان:إيش رايك توصلني المدرسه اليوم؟؟
مساعد:وليه ماتروحين مع السايق؟؟
بيان:كذا بس أبي أكشخ بك
طالع مساعد بيان وهو رافع حاجب:نعم إيش قلتي؟؟
بيان:لا ولاشي.. بتوصلني ولا لأ؟؟
مساعد:لأ
بيان:بترفض طلب إختك الغاليه
مساعد:ومن قال لك إنك غاليه
بيان:الله يسامحك
مساعد :باي
بيان بخاطرها:طيب يامساعدوه بتشوف من يكلمك
وفي بيت بو مشعل كانوا مجتمعين على الفطور..عزام جالس جنب مشعل ...
عزام يكلم مشعل بصوت خفيف:مشعل
مشعل بصوت عالي:إيش؟؟
ضرب عزام رجله برجل مشعل:قصر صوتك لايسمعك أبوي
مشعل:إيش تبي؟؟
عزام:أبي أروح معاك بسيارتك اليوم؟؟
مشعل:وليه وين سيارتك؟؟
عزام:بجيبي ..يعني وينها بالورشه
مشعل:وإيش تسوي هناك؟؟
عزام:تغير جو.. دعمت بها أمس
مشعل بصوت عالي متعمد عشان يسمعه أبوه:دعمت بها
بومشعل:من إلي دعم؟؟
عزام:ياغبي عجبك كذا..لا لا يوبى ماحد دعم
مشعل يعاند عزام:توك تقول دعمت بسيارتك أمس
عزام:واحد من الربع موب أنا
مشعل:طيب يالله قوم بسرعه
عزام قايم وهو يضحك متونس:يالله
وفي الجامعه وهم طالعين...
راشد:مساعد تعال تغدا معاي بيتنا؟؟
مساعد:لا ماقدر باروح أجيب بيان من المدرسه
راشد:ليه وين السايق؟؟
مساعد:موجود بس تعرف سخافة البنات اليوم الصباح قالت لي أوديها ومارضيت شكلها زعلت
راشد:أها وبتروح لها عشان تراضيها
مساعد:يس
راشد:مساعد خلني أروح معاك
مساعد:وين تروح؟؟
راشد:نجيب بيان من المدرسه
مساعد:يالله يالله إقلب وجهك
راشد:يالله عاد مساعدوه تكفى
مساعد بغرور:سوري
راشد:طيب ياغبي أوريك
مساعد:باي
راشد بدون نفس:باي
راح مساعد لمدرسة بيان ولقاها طالعه مع حلا...
بيان:مساعـــــــد
حلا:وينه؟؟
بيان:هناك ليه جاي؟؟
نزل مساعد من السياره...
مساعد:تفضلي
بيان بغرور:ماركب مع ناس مايعرفون قيمتي
مساعد:كم؟؟ريال
ضحكت حلا على مساعد...
بيان:تتمسخر وانت أضحكي أضحكي
حلا:سوري
مساعد:يالله بتركبين ولا أمشي؟؟
بيان:أمشي
فتح مساعد باب السياره بيركب...
مساعد:براحتك
بيان:لالا تعال باركب خلاص
مساعد:بسرعه..حلا تعالي أوصلك
حلا:لا أنا بانتظر السايق
مساعد:إيش دعوه أنا موجود وتنتظرين السايق يالله تعالي إركبي
سحبت بيان حلا وركبوا السياره...
بيان تدور لحلا:حلا خلنا نروح السوق اليوم؟؟
حلا:اليوم بنروح السوق وبكره بنروح السوق خلنا نغير
بيان:لانبي نروح السوق اليوم ونقول للهنوف تروح معانا
حلا:بعدين ماأحب أروح السوق بروحي تعرفين سخافة الشباب إذا شافوا البنات
مساعد:إحم..إحم
حلا:هههههههه سوري بس هذي الحقيقه
مساعد:إذا قرب منك إي واحد عطيه تهزيئه وبروح
حلا:وليه ماتوفر علينا التهزيئ وتروح معانا؟؟
مساعد:أنا أروح معاكم ليه جنيت أمشي وراي شلة بنات
حلا:إيش دعوه بس ثلاث
مساعد:كان بودي بس الهوا ضدي عندي بزنز اليوم
بيان:ولايهمك حلا بس يقرب منك واحد بعطيه كف أأدبه لك
مساعد:كفو كذا الرجوله
وصلت حلا بيتهم ودخلت ولقت عزام في الصاله...
حلا:مرحبا
عزام:هلا..السايق هنا كيف رجعتي؟؟
حلا:مع مساعد ولدعمي
عزام:أها....(بعصبيه)من مساعدوه
حلا:أيوى ليه معصب؟؟
عزام:وليه راجعه معاه؟؟
حلا:ولد عمي وراجعه معاه إيش فيها؟؟
قام عزام ومشى ومر عليها وضربها على كتفها بقوه وراح...
حلا ماسكه يدها:آآآآآآآآآآآآي إيش فيه هذا؟؟
طلعت أم مشعل مع هيا من المطبخ ولقوا حلا راكبها وهي ماسكه يدها بقوه...
هيا:حلا
حلا دارت:نعم
هيا:إيش فيك ليه ماسكه يدك كذا؟؟
حلا:عزاموه الغبي ضربني بقوه
هيا:ههههههههههه
حلا:إضحكي بلاك ماجربتي ضربته
أم مشعل: أكيد عاندتيه بشي .. المهم بسرعه غيري ملابسك عشان نتغدا
حلا:طيب
وفي بيت بوراشد كان بوراشد جالس مع أم راشد بالصاله...
بوراشد:أم راشد قولي لهم يحطون الغدا؟؟
أم راشد:بس نايف ماوصل
بوراشد:ألحين يوصل
أم راشد:إنشالله
شوي ويدخل نايف رمى شنطته بقوه على الأرض...
نايف يصارخ:أكره المدرسه أكرها
بوراشد:هه انت إيش فيك تصارخ؟؟
نايف:أوه الغالي هنا
بوراشد:يالله بسرعه نبي نتغدا
بوراشد مر على نايف وضرب شي برجله نزل راسها يطالع...
بوراشد:شريط أغاني
نايف:ها..ما..
بوراشد:هذا الشريط من شنطتك؟؟
نايف بخوف:مدري
بوراشد يصارخ:كيف ماتدري هذا الشريط طالع من شنطتك ماخذه المدرسه ؟؟ليه؟؟
نايف منزل راسه خايف موب عارف إيش راح يرد على أبوه...
بوراشد:ماتتكلم يالفاشل
نايف:أوه أيوى أنا مودي هذا الشريط المدرسه إيش فيها يعني؟؟
بوراشد:وتقول إيش فيها كمان
نايف:أنا موب أول واحد ولاآخر واحد أخالف..(بخاطره)بلاك ماشفت المصايب الثانيه تصارخ عشان شريط
أخذ نايف الشريط من يد أبوه ورفع شنطته...
نايف:سوري
ركب نايف غرفته...
بوراشد:الله يستر منك يانايف
بعد الغدا...
بيان:خلني أكلم الهنوف وأقول لها بنروح السوق اليوم
كلمت بيان الهنوف...
الهنوف:آلو
بيان:هلا الهنوف
الهنوف:هلا والله بيان
بيان:بتروحين مكان اليوم؟؟
الهنوف:لأ
بيان:أوكي بنروح السوق اليوم أنا وحلا بتروحين معانا؟؟
الهنوف:أمممممممم بسأل أمي وبرد عليك
بيان:بسرعه باي
الهنوف:باي
سألت الهنوف أمها ووافقت وإتفقت مع بيان إنهم يجتمعون في بيت بوعبدالعزيز والعصر راحت الهنوف بيت بوعبدالعزيز.. وهي ماسكه مقبض الباب بتفتحه فجأه إنفتح الباب بقوه ماقدرت الهنوف تمسك نفسها فارتمت عليه وهو كان بطيح بس مسك نفسه ورفعها الهنوف مغمضه عيونها وماسكه راسها وماشافت من هو إلي إرتمت عليه...
الهنوف بعصبيه:انت إيش فيك أحد يفتح الباب كذا؟؟
مساعد:سلامتك ياذوق
طلع مساعد على طول ومن سمعت صوته الهنوف وقفت منصدمه...
الهنوف:مسااااااااااعد..مستحيل
في هالوقت نزلت بيان وكانت لابسه عبايتها...
بيان: هلا وصلتي؟؟
الهوف:ها أيوى
بيان:إيش فيك كأن أحد عاطنك كف؟؟
الهنوف:أنا لا مافيني شي..وينها حلا؟؟
بيان:ألحين توصل تبينا ننتظرها بره ولا بالصاله؟؟
الهنوف:براحتك
بيان:خلنا نجلس بره الجو حلو
الهنوف:يالله
بيان بخاطرها:غريبه فيها شي
طلعوا من الباب إلا وتجي حلا...
حلا:مرحبا
بيان والهنوف:ياهلا
حلا:يالله السايق ينتظر
ركبوا السياره والهنوف شاغل تفكيرها مساعد...
الهنوف بخاطرها:الله ماحلاك يامساعد صوته رزه متى بس يحس قلبك فيني
أما مساعد مافكر بالموقف أبداً ولارجع لذاكرته ولاإهتم فيه عكس الهنوف إلي كان شاغلنها طول الوقت.. مساعد كان في السياره يتهاوش مع فيصل...
فيصل:قلت لك نروح الفيصليه
مساعد:لأ المكتبه يعني المكتبه
فيصل:الفيصليه
مساعد:المكتبه
فيصل:الفيصليه
مساعد:أوكي نروح ألحين المكتبه وبعدين الفيصليه وتعشيني على حسابك
فيصل:هههههههههههه تنكت على حسابك انت
مساعد:أوكي
فيصل:ولا نطول بالمكتبه
مساعد:ولا يهمك
راحوا مساعد وفيصل المكتبه وجلسوا على الطاوله...
مساعد:مابتروح تاخذ لك كتاب؟؟
فيصل:لا مابي أقرا
مساعد:أوكي
راح مساعد بياخذ له كتاب وكانت هناك بنت تمشي وراه وقف عند مجموعة كتب ووقفت جنبه مساعد ماعطاها وجه ولا طالعها حبت البنت تلفت إنتباهه فرمت مفتاحها على الأرض حسبالها مساعد بيرفعه لها طالع مساعد المفتاح ومشى وعصبت البنت كثير من حركته...
فيصل:ساعه تاخذ لك كتاب
مساعد:مافي كتب جديده خلنا نمشي
فيصل:يعني جبتنا على الفاضي
مساعد:للأسف بصير العشا على حسابك
فيصل:نععععععععععععععم
مساعد:أمزح لايوقف قلبك بل بخيـــــــــــــــل
وهم طالعين تلاقى مساعد وفيصل مع عزام وراشد...
فيصل بصوت خفيف:ياربي مايتهاوشون
تبادل مساعد وعزام نظرات إحتقار ومشوا...
عبدالعزيز كان نازل لأبوه إلي كان جالس بالصاله...
عبدالعزيز:مرحبا يوبى
بوعبدالعزيز:هلا هلاوالله بومتعب
عبدالعزيز:هههههه وسميتني بومتعب كمان
بوعبدالعزيز:خلاص من اليوم وطالع بومتعب.. ها إيشلونك مع الجازي؟؟
عبدالعزيز:ها..تمام
بوعبدالعزيز:غريبه اليوم الأربعاء وجالس بالبيت
عبدالعزيز:مالي مزاج أطلع
بوعبدالعزيز:طيب ليه ماتطلع مع خطيبتك؟؟
عبدالعزيز إرتبك:ها مدري عن إذنك يوبى تذكرت شي
بوعبدالعزيز مستغرب:تفضل
طلع عبدالعزيز في الحديقه...
عبدالعزيز:أطلع مع الجازي..أيوى هذا الشي إلي راح يقربني منها خلني أدق عليها
الجازي كانت نايمه وصحاها الجوال...
الجازي بصوت نايم:آلو
عبدالعزيز:الجازي..سوري شكلك نايمه
الجازي:عزيز لا لا عادي
عبدالعزيز:أوكي مشغوله اليوم؟؟
الجازي:لأ
عبدالعزيز:خلاص بنروح نتعشا مع بعض اليوم
الجازي فرحت كثير:طيب
عبدالعزيز:باي
الجازي:باي..الله بنتعشا بروحنا
عبدالعزيز:مدري كيف بنقضي الليله
نزلت الجازي عشان تقول لأمها وكانت في المطبخ مع نايف...
الجازي:مرحبا
نايف وأم راشد:ياهلا
أم راشد:صحيتي؟؟
الجازي:أيوى..يمى اليوم بطلع مع عبدالعزيز نتعشا بره
نايف:لأ وألف لأ ماعندنا بنات يطلعون بروحهم الليل رجلي على رجلك
الجازي:وانت من كلمك بعدين أنا بطلع مع خطيبي موب واحد غريب
أم راشد:نايف ممكن تسكت؟؟
نايف:أوكي..(يطالع الجازي وهو ضاغط على أسنانه)أنا طالع
أم راشد:طيب يابنتي بس لاطولون
الجازي:إنشالله يالغاليه
وفي السوق كانت بيان في محل الملابس تدور بين الملابس...
بيان:حلا شوفي هذا القميص حلو صح؟؟
حلا:واو يجنن
بيان:اخذه؟؟
حلا:أكيد حلو مره
الهنوف:ها شفتوا شي؟؟
بيان:أيوى هذا القميص
الهنوف:أوكي يالله نحاسب
حاسبوا وطلعوا من المحل...
حلا:خلنا نروح ستارباكس
الهنوف:أيوى أنا من زمان ماشربت كابتشينو
راحوا حلا وبيان والهنوف ستارباكس ...
حلا:ها إيش تشربون؟؟
الهنوف وبيان:كابتشينو
حلا:أوكي
راحت حلا تطلب وقف وراها ولد...
الولد يبي حلا تدور:إحم
مافكرت حلاتدور..ضرب بصبعه كتفها عصبت حلا ودارت بتهزئه لكن حط صبعه على فمها...
الولد:إششش
حلا:ناااااااايف
نايف:ههههههههه خفتي
حلا ضربت نايف على كتفه ضربه خفيفه:خرعتني يادب
نايف:كيفك؟؟
حلا:تمام..أخبارك انت؟؟
نايف:بخير..مع من جايه؟؟
حلا:بيان والهنوف
أخذت حلا طلبهم...
حلا:خلنا نشوفك
نايف:بس طالعي القمر
حلا:هههههههه باي
نايف:باي
وفي الليل راح عبدالعزيز بيت عمه ياخذ الجازي دخل ومالقى إلا الخدامه...
عبدالعزيز:هاي
الخدامه:هاي
عبدالعزيز:وينها الجازي؟؟
الخدامه:فوق
عبدالعزيز:طيب روحي
ماكمل كلامه إلا وتنزل الجازي وهي لابسه عبايتها وجاهزه...
الجازي:هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا فيك جاهزه؟؟
الجازي:أيوى يالله
ركبوا السياره وبعد شوي...
عبدالعزيز:وين تحبي نتعشا؟؟
الجازي:براحتك
عبدالعزيز:طيب إيش رايك بجليز
الجازي:حلو
وصلوا المطعم وجلسوا على الطاوله وطلب لهم عبدالعزيز الأكل ..كل واحد مهم يبي يفتح موضوع بس موب عارف إيش هو...
الجازي:عزيز
عبدالعزيز:هلا
الجازي:إيش فيك ملاحظه عليك هذي اليومين مضايق؟؟
عبدالعزيز بخاطره:معقوله حست إني ماأبيها لا مستحيل..لا ولا شي بس زحمة الشغل والجامعه
الجازي بخاطرها:مدري ليه إحساسي يكذبك ياعبد العزيز..طيب ليه ماتترك الدراسه بعدين انت ظامن الشغل
عبدالعزيز:أنا أفضل الدراسه على الشغل
الجازي:ليه؟؟
عبدالعزيز:لأن الشغل مسؤوليه وعوار راس بس الدراسه على راحتي لا أتعب نفسي ولا شي
ومضوا الليله سوالف على الشغل والجامعه وصل عبدالعزيز الجازي بيتهم وراح بيتهم ركب ولقى مساعد يشاهد التلفزيون بالصاله...
عبدالعزيز:مساعد
مساعد:هلا
عبدالعزيز:إيش تشاهد؟؟
مساعد:فيلم.. وين كنت؟؟
عبدالعزيز:أتعشى مع الجازي
مساعد:أها..ها مع الجازي
عبدالعزيز:أيوى
مساعد:تقدم .. وإيش صار؟؟
عبدالعزيز:ماصار شي
مساعد:يعني ماحسيت بشي؟؟
عبدالعزيز:إلا حسيت..حسيت إني مستحيل أتقبل الجازي وهي بدت تحس بهذا الشي
مساعد:عزوز انت إيش تقول؟؟
عبدالعزيز:وإذا ماعرفت اليوم إني ماأبيها بكره ولا إلي بعده تعرف ..ماأقدر أصطنع حركات أكثر من كذا
مساعد:عزيز انت صاحي؟؟
عبدالعزيز:أنا تعبان وأبي أنام بكره نكمل الموضوع قود نايت
مساعد:قودنايت
أما الجازي كانت نايمه على السرير وتفكر...
الجازي:معاملته لي صارت جفا .. معقوله مايبيني لا مستحيل إذا مايبيني ليه خطبني من البدايه..يمكن مثل ماقال الشغل والجامعه تاعبينه..أوف بصبر وبشوف
وفي اليوم الثاني بعد أذان الظهر دخلت الجازي الحمام تاخذ شور خلصت وطلعت على صوت رنين جوالها...
الجازي:آلو
بيان:هلا الجازي
الجازي:أهلين بيان..كيفك؟؟
بيان:تمام..وانت؟؟
الجازي:أسأل عنك
بيان:أنا اليوم عازمتك على الغدا
الجازي:أممممممم أوكي
بيان:يالله بسرعه تعالي لاطولين
الجازي:أوكي باي
بيان:باي
الجازي:خلني أكلم عبدالعزيز وأقول له إني بجي بيتهم
كلمت الجازي عبدالعزيز إلي كان جالس على الكمبيوتر شاف رقم الجازي وقال...
عبدالعزيز:أوف هذي إيش تبي؟؟
رفعه على آخر رنه...
عبدالعزيز:هلا
الجازي:مرحبا عبدالعزيز
عبدالعزيز بدون نفس:هلا هلا والله الجازي
الجازي:أخبارك؟؟
عبدالعزيز:تمام..كيفك انت؟؟
الجازي:بخير
عبدالعزيز:أقول الجازي أنا مشغول ألحين أكلمك بعدين
الجازي مضايقه:أوكي باي
بعد ماسكرت الجازي الخط...
الجازي:ياربي إيش فيه ليه تغير علي كذا؟؟ماسويت له شي غلط أووووووووف



[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
المشرف
avatar

انثى
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المهنه :
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: هــــذا الحـــب ( الجزء الثانــي )   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:01 am

اسمر كتير مواضيعك جميلة بس الكتابة طويلة كتيييييييييييييييييييير حاول تكون اقل من هيك يا سكر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجين الذكريات
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المزاج : رايـــــــق
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هــــذا الحـــب ( الجزء الثانــي )   الأحد فبراير 21, 2010 5:46 am

من عيوني ان شاء الله بس القصص الي بجيبها انا شوية طويلة و بحاول اجزئها و هيك طلعت معي


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هــــذا الحـــب ( الجزء الثانــي )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القصص والروايات-
انتقل الى: