I love you اهلا وسهلا بكم في شات ومنتدى الحزين I love you
I love you اذا كانت هذة زيارتكم الاولى فارجو منكم I love you
التسجيل cheers
ارجو ان ينال اعجابكم Very Happy



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـاشـق الاحـزااان
العضو المميز
avatar

ذكر
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 7:59 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اود ان استفيد من آرائكم ...



كي لا اطول عليك سأدخل مباشرة في صلب الموضوع و اتمنى التفاعل من جميع الاعضاء 'آراءكم نستفيدوا منها'.........





هل كل من تكلم شباب يدل على انها عديمة شرف و ليست متربية ؟؟؟؟؟





اترك لكم المساحه......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة دموع الحياة
نائب المدير
avatar

انثى
الموقع : http://xat.com/soso_love
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : هوائية
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : المغرب
المهنه :
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الأحد فبراير 07, 2010 9:52 am

الحقيقة انا مش شايفة انه كل اللي بتكلم شباب او حتى عندها اصحاب شباب قليلة ادب او مش متربية بالعكس ممكن ماتكونش مابتكلمش حد وجوة البيت مع اهلها مش متربية وبتتعامل معاملة وحشة مع صحابتها ف حين انه كلامها مع فيه تنوع لانه اكيد هي عندها اصحاب بنات وكدة بتاخد تجارب وبتعرف اراء جديدة من دة ومن دي ومش هنكر انه في بنات بيكامو شباب قليلين ادب بس دة مش من كلامهم مع الشباب دة منهم نفسهم لانه مفيش شاب هيكلمها وحش او هيخليها تقل ادبها غير لو هي اداته فرصة ولازم تبقى هي عارفة حدود علاقتها مع شباب او البنات ع مايحصلش مشاكل نفسيا قبل المشاكل العادية ولازم مجتمعنا يتحضر اكتر وينظر بواقعية للبنت
وميرسي عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://xat.com/soso_love
الادارة ملك الاحزااان
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
المزاج : عادي
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: رد: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الإثنين فبراير 15, 2010 7:52 am

تحية من القلب الك يا عاشق فعلا موضوع جميل وحساس بنفس الوقت لانه يمس سمعة البنت

لا ارى انها قليلة ادب او مو متربية ولكن البنت نفسها هي من تضع الحدود مع كلامها مع الشب

وايضا هذه الايام كل التعامل بين الجنسين في المحلات او الجامعات يعني انتهى زمن كسوف البنت

وخجلها لان حال الناس تغيرت والى الاوحش

يعني كما قال المثل اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

يعني اليوم الدنيا بدها البنت القوية التي تدافع عن نفسها امام اي شاب

هذا رايي الشخصي

تقبل مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أَضْحَكْ وَأنَا فِـيْ دَاخِلِي .. حِزْن قَتَّالْ


وَأخْفِي مَوَاجِعْ .. مَابَعَدَّهَا .. مَوَاجِعْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-hazen.ahlamontada.com
عـاشـق الاحـزااان
العضو المميز
avatar

ذكر
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الإثنين فبراير 22, 2010 10:35 pm

احترم ارائكم ومشكوريين على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنسي
العضو المميز


ذكر
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:57 am

البنت الي تكلم كم شاب في نظري هي متربية بس مش طبيعية بالتأكيد لكن البنت الي تحب كم شخص مع بعض فهي التي تستحق كلمة عديمة التربية ولا اخص البنات فقط بهدا الموضوع ولكن الشباب ايضا لهم نصيب مما اكتسبو
تحياتي لك يا عزيزي عاشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـاشـق الاحـزااان
العضو المميز
avatar

ذكر
اوسمة :
احترام القوانين :
اعلام الدول :
جنسيتك : فلسطين
المهنه :
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب   الأحد مارس 07, 2010 1:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كل فتاة تكلم شباب قليلة ادب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الحوارات والنقاشات-
انتقل الى: